قمه فى التميز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud sabry



المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي Empty
مُساهمةموضوع: الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي   الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2007 5:25 am







إبراهيم سعيد في مفاوضات حالياً بالفعل مع مسئول بارز بالنادي الأهلي حول عودته، و شهدت المفاوضات مراحل متقدمة بعدما فرض الأهلي شروطه الصارمة، و وافق عليها اللاعب على الفور بدون أي مشاكل.
أن أبرز تلك الشروط كانت عدم التفاوض فى المقابل المادي على الإطلاق، و عدم الحديث عن أي ترضيات مستقبلاً، و ترك الأمر لتقدير مسئولي النادي الأهلي، على أن يحصل إبراهيم على جزء من مستحقاته قبل الموسم و الجزء الآخر بعد نهاية الموسم تحسباً لظهور أي أزمات لا قدر الله.
و علم أيضاً أن النادي الأهلي رفض فكرة التفاوض مع النادي التركي حول المقابل المادي المطلوب، إذ تم الاتفاق على أن يتولى إبراهيم شخصياً مسئولية "تخليص" نفسه من الناديين التركيين الذين يرتبط معهما بعقد، إذ يلعب إبراهيم حالياً في نادي أنقرة جودوجو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بينما حول في الأساس لاعب في نادي ريزسبور التركي.
نهايةً يجدر الإشارة بأن الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي هو أشد المؤيدين لعودة إبراهيم، خاصة في ظل اعتذاره أكثر من 20 مرة على الملأ و وعده بالالتزام و ما إلى ذلك، بالإضافة لإجادته التامة للعب في ثلاثة مراكز هم خط الوسط المدافع و الليبرو و المساك، و هي كلها مراكز تهم الفريق حالياً.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed
عضو فضى
عضو فضى
ahmed

المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 30/09/2007
العمر : 34
الموقع : alesraa.ahlamontada.com

الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي   الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2007 8:21 pm

ديل ال.....عمرو مينعدل

بس ممكن نديلو فرصه ياريت هو لاعب جيد وهينفع الاهلى


وربنا يهدى الاداره ويهدى الواد إبراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: