قمه فى التميز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تقرير الفيفا غانيا هيا الاقرب للقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجهول
Admin


المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

تقرير الفيفا  غانيا هيا الاقرب للقب Empty
مُساهمةموضوع: تقرير الفيفا غانيا هيا الاقرب للقب   تقرير الفيفا  غانيا هيا الاقرب للقب Emptyالإثنين يناير 14, 2008 9:05 am

كتب: مصطفى عطية - أشار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في تقرير الأحد إلى أن منتخب غانا يعد هو الأقرب للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي تقام على أرض النجوم السوداء في الفترة من 20 يناير الجاري وحتى 10 فبراير.

وأوضح الفيفا في تقريره أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان العامل الحاسم لصالح المنتخب الغاني خاصة بعد أن شهدت النسختين السابقتين من البطولة في تونس 2004 ومصر 2006 تتويج صاحب الأرض.

وأشاد التقرير بالمستوى الذي ظهر عليه المنتخب الغاني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بألمانيا عندما استطاع منتخب النجوم السوداء التأهل عن مجموعته قبل الخروج من دور الـ 16 على يد المنتخب البرازيلي.

كما أشار الفيفا إلى قوة المنتخب المصري على الرغم من المستوى "المهزوز" الذي ظهر عليه الفراعنة في التصفيات مؤكدا أن مصر تظل دائما مرشحة لتحقيق لقب البطولة.

وجاءت منتخبات كوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا وأنجولا والسنغال وتونس في المرتبة الثالثة للمنتخبات المرشحة للحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية.

وعن النجوم المتوقع لهم التألق خلال فعاليات البطولة أشار التقرير إلى أن كلا من الإيفواري ديديه دروجبا والكاميروني صمويل ايتو والغاني مايكل ايسيان يعدوا أفضل اللاعبين في البطولة.

يذكر أن المنتخب الغاني كان قد خسر السبت أمام فريق الشباب الإماراتي في مباراة ودية لعبها المنتخب الغاني بكامل نجومه المحترفين في إطار استعدادات النجوم السوداء للبطولة الإفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير الفيفا غانيا هيا الاقرب للقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود-
انتقل الى: