قمه فى التميز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حليم يقود الزمالك لدور ال16

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تائه فى هذا الزمن
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 19/09/2007
العمر : 33
الموقع : no

حليم يقود الزمالك لدور ال16 Empty
مُساهمةموضوع: حليم يقود الزمالك لدور ال16   حليم يقود الزمالك لدور ال16 Emptyالسبت يناير 05, 2008 10:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم كتب: مصطفى عطية - سجل عبد الحليم على مهاجم الزمالك هدفين ليقود فريقه للفوز على كهرباء الإسماعيلية بثلاثة أهداف نظيفة والتأهل لدور الستة عشر بكأس مصر في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة ضمن مباريات دور الـ 32 لمسابقة الكأس.

الفوز منح الزمالك بطاقة العبور للدور التالي في كأس مصر ليقابل الفريق الفائز من مباراة بلدية المحلة ومالية كفر الزيات والتي ستقام السبت.

سجل أهداف المباراة عبد الحليم على في الدقيقتين 3 و54 ومصطفى جعفر في الدقيقة 10.

شهد اللقاء عودة كلا من الحارس عبد الواحد السيد ومحمد أبو العلا ومصطفى جعفر وكريم ذكري إلى جانب البديل علا عبد الغني للمشاركة مع الزمالك بعد غياب لأسباب مختلفة.

استطاع الزمالك فرض كلمته على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء وتمكن الثنائي المتألق عبد الحليم على ومصطفى جعفر من وضع الزمالك في المقدمة بعد مرور 5 دقائق فقط من الشوط الأول من انفراد لجعفر الذي سدد الكرة في المرمى قبل أن يخرجها الحارس لترتد للمتابع عبد الحليم على الذي لم يتردد في إحراز الهدف الأول.

لم تكد تمر 5 دقائق على هدف حليم حتى تمكن مصطفى جعفر من تسجيل الهدف الثاني مستغلا الكرة الطولية التي لعبها له كريم ذكري واستقبلها جعفر ووضعها من فوق الحارس معلنا الفرحة الثانية للجماهير البيضاء.

كاد الثنائي المتألق –حليم وجعفر- أن يضيفا الهدف الثالث في الدقيقة 32 من هجمة مركبة قادها عبد الحليم الذي سدد من داخل المنطقة قوية اصطدمت بباطن العارضة قبل أن ترتد لجعفر الذي لعبها برأسه ولكن العارضة رفضت إضافة المزيد من الأهداف للزمالك في الشوط الأول.

في المقابل لم يشهد الشوط الأول أي ظهور للضيوف على مرمى عبد الواحد السيد باستثناء تسديدة المخضرم أيمن الجمل التي اصطدمت بالعارضة وذهبت إلى خارج الملعب.

لم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الثاني حيث ظل الزمالك ممتلكا لمجريات اللعب وسط استسلام كامل من جانب كهرباء الاسماعيلية حتى تمكن عبد الحليم من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 54 مستغلا عرضية المتألق مصطفى جعفر.

سيطر الزمالك على الدقائق المتبقية من عمر المباراة ولم تسفر التغييرات التي أجراها كرول بنزول كلا من محمد ابراهيم وشريف اشرف وعلا عبد الغني عن إضافة أي أهداف لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة والتأهل للدور التالي في كأس مصر.

وفي مباراة أخرى فجر فريق الإنتاج الحربي مفاجأة من العيار الثقيل حيث استطاع الفريق الإطاحة بغزل المحلة بعد أن فاز الإنتاج 4-3 بضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الألمونيوم على كفر الشيخ ليتأهل الفريق للدور التالي لكأس مصر.

وفي باقي المباريات التي أقيمت الجمعة تأهل انبي لدور الـ 16 بعد فوزه على فريق أبوقير 2-0، كما تأهل المقاولون العرب بعد فوزه على العاب دمنهور 2-1، والاتحاد السكندري بعد تغلبه على الجونة 1-0 وأسمنت السويس بعد تخطيه اوليمبي القناة بنتيجة 2-1
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alesraa.ahlamontada.com
 
حليم يقود الزمالك لدور ال16
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: