قمه فى التميز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossnyattia
عضو فضى
عضو فضى
hossnyattia

المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 25/09/2007
الموقع : http://saidshoo.ahlamontada.com

الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى Empty
مُساهمةموضوع: الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى   الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى Emptyالثلاثاء أكتوبر 09, 2007 9:06 am

الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى فى نهائى بطولة افريقيا







الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى Ahly-tea_D


الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته مساء الاثنين على أن يحصل الفريق على راحة لمدة خمسة أيام بداية من الثلاثاء وحتى السبت على أن يعود للتدريبات الأحد فى بداية الاستعداد لمباراة النجم الساحلى التونسى المقرر لها أحد أيام 25 و 26 و 27 أكتوبر بتونس.

من جهه أخرى, غادر القاهرة عقب انتهاء مباراة الأهلى والاتحاد الليبى أسامه حسنى لاعب الفريق الاول بالأهلى متوجها الى الهند بصحبة المنتخب العسكرى الذى يسافر الى الهند للمشاركة فى بطولة العالم العسكرية خلال الفترة من 8 الى 22 أكتوبر ويسعى المنتخب العسكرى للحفاظ على لقبه الذى يحمله فى آخر بطولتين.

كما غادر القاهرة عقب انتهاء المباراة الأنجولى فلافيو للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لخوضه مباراة هامة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية التى ستقام بغانا 2008 وسوف يعود فلافيو إلى القاهرة فى منتصف أكتوبر الجارى.

من جهته, وجه الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى تحية خاصة لبعثة فريق الاتحاد الليبى بعد اللفتة الكريمة من جانبهم بتكريم اسم الراحل الكبير ثابت البطل مدير الكرة السابق بالأهلى والذى تولى نفس المهمة بنادى الاتحاد الليبى لفترة من الوقت.

وأشار رئيس النادى الأهلى الى أن هذا التكريم يأتى فى إطار العلاقات الوطيدة بين النادى الأهلى ونادى الاتحاد الليبى التى ظهرت بوضوح خلال مباراتى الفريقين فى الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا وكان السفير الليبى بالقاهرة قد قام بتكريم أسرة الراحل كابتن ثابت البطل قبل المباراة الاحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجم الساحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: