قمه فى التميز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فتحي عقب انضمامه لكاظمة: اسعي لترك انطباع جيد بالكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud sabry



المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

فتحي عقب انضمامه لكاظمة: اسعي لترك انطباع جيد بالكويت Empty
مُساهمةموضوع: فتحي عقب انضمامه لكاظمة: اسعي لترك انطباع جيد بالكويت   فتحي عقب انضمامه لكاظمة: اسعي لترك انطباع جيد بالكويت Emptyالسبت سبتمبر 29, 2007 2:43 am

كد اللاعب احمد فتحي المعار حديثا من النادي الأهلي إلي نادي كاظمة الكويتي انه يأمل في ترك انطباع جيد في الكرة الكويتية علي الرغم من قصر مدة إعارته والتي سوف تنتهي في شهر يناير المقبل.

وقال فتحي في تصريحات أبرزها موقع جماهير كاظمة انه يعلم أن فترة إعارته لكاظمة قصيرة إلا أن هذا لن يمنعه من تقديم مستوي مشرف يجعل الجماهير الكويتية تتذكره بعد ذلك.

وأكد فتحي أن علاقة الأهلي الوطيدة بكاظمة كان لها شان كبير في قبوله لعرض الأخير بالإضافة إلي وجود اللاعب المصري عمرو سماكة ضمن صفوف الفريق.

كان النادي الأهلي قد اضطر لإعارة احمد فتحي الذي اشتراه مؤخرا من نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي لمدة 3 شهور فقط بسبب عدم مقدرته علي قيد اللاعب حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

ورأي الجهاز الفني للفريق أن إعارة اللاعب سوف تساعده في الحفاظ علي مستواه البدني من خلال الاحتكاك في المباريات الرسمية وهو الآمر الذي فضله الجهاز علي بقاء اللاعب في الفريق الأحمر حاليا والاكتفاء بخوضه للتدريبات والمباريات الودية ف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتحي عقب انضمامه لكاظمة: اسعي لترك انطباع جيد بالكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: