قمه فى التميز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 جوزيه ينتقد فاروق جعفر...والأهلي يبحث عن مترجم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud sabry



المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

جوزيه ينتقد فاروق جعفر...والأهلي يبحث عن مترجم Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه ينتقد فاروق جعفر...والأهلي يبحث عن مترجم   جوزيه ينتقد فاروق جعفر...والأهلي يبحث عن مترجم Emptyالسبت سبتمبر 29, 2007 2:40 am

انتقد المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي مانويل جوزيه الكابتن فاروق جعفر المدير الفني للترسانة بسبب عدم حضور الأخير للمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريقين الأخيرة في الأسبوع السادس للدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وقال جوزيه في تصريحات خلال المؤتمر أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأحمر " لو كانت نتيجة المباراة قد انتهت بفوز الترسانة آو التعادل لكان قد حضر علي الفور."

وأضاف " كان عليه أن يتحلي بالشجاعة وان يحضر المؤتمر بغض النظر عن خسارته اللقاء ."

وعن اللقاء، أكد جوزيه أن الأهلي نجح في الوصول إلي هدفه من اللقاء وهو الحصول علي الثلاث نقاط مشيرا إلي الظروف الصعبة التي واجهها الأهلي بسبب قصر الفترة بين موعد المباراة وعودة الفريق من رحلته الإفريقية الأخيرة في ليبيا.

وأضاف جوزيه أنه سيعمل علي التخلص من حالة الإجهاد خلال الفترة التي ستلي مباراة المصرية للاتصالات في الأسبوع السابع للدوري والمقرر لها يوم الاثنين 1 أكتوبر حيث سيكون هناك فاصل زمني مدته 6 أيام حتى موعد لقاء العودة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد الليبي.

وأشار جوزيه إلي تطور الفكر الكروي في الأندية المصرية حيث تخلي الكثير من المدربين عن فكرهم الدفاعي البحت وبدءوا في الاتجاه إلي الطرق الهجومية وهو الأمر الذي سيعود بالنفع علي المنتخب المصري بدون شك.

من جهة آخري، بدا النادي الأهلي في البحث عن مترجم جديد لمدربه البرتغالي عقب انتهاء فترة عمل المترجم السابق احمد عبده الذي وجه له الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الشكر علي الفترة التي قضاها مع الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه ينتقد فاروق جعفر...والأهلي يبحث عن مترجم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: