قمه فى التميز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossnyattia
عضو فضى
عضو فضى
hossnyattia

المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 25/09/2007
الموقع : http://saidshoo.ahlamontada.com

رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين Empty
مُساهمةموضوع: رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين   رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2007 9:51 am

صرح العقيد سعد مسعود رئيس نادى الاتحاد الليبى لكرة القدم بإن المباراة بين فريقى الاهلى والاتحاد الليبي كانت جيدة إلا ان الحظ عاند الفريقين.

وأضاف ان نادى الاهلى إستطاع انقاذ كرة من حلق المرمى والتى كانت ستغير من سير المباراة حيث أضاع أبوتركيه هدفا مؤكدا كما أضاع فلافيو كرة كانت بجوار المرمى.

وأوضح ان نادى الاتحاد حقق إنجازا كبيرا بوصوله الى المربع الذهبى مشيرا الى ان نادى الاتحاد استفاد كثيرا من مباراة الأحد حيث انه لعب مع نادى القرن الذى يضم عناصر تمثل معظم المنتخب المصرى لكرة القدم. وأشار الى ان التحكيم كان جيدا وخرجت المباراة بشكل طيب وجيد وان كان التحكيم له هفوات بسيطة فهذا شأنه .. لافتا الى ان اللقاء كان أخويا.

وأعرب عن تمنياته بان تكون المبارة القادمة فى مصر بنفس المستوى مؤكدا ان النتيجة لا تزال فى الملعب وان كانت فرصة الاهلى أكبر لانه سيلعب بين جمهوره.

من جانبه .. قال المستشار محمود فهمى رئيس بعثة النادى الأهلى إن المباراة تميزت بالإيجابية من الطرفين وأن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية.

وأكد فهمى أن المباراة القادمة ستكون فى غاية الأهمية حيث سيكون للفريقين نفس الطموح فى الفوز .. وطالب لاعبى الأهلى بتوخى الحيطة والحذر فى المباراة القادمة لأن فريق الاتحاد ظهر بمستوى طيب جدا مما يؤكد أنه خصم عنيد.

من جانبه .. قال المستشار محمود فهمى رئيس بعثة النادى الأهلى إن المباراة تميزت بالإيجابية من الطرفين وأن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية. وأكد فهمى أن المباراة القادمة ستكون فى غاية الأهمية حيث سيكون للفريقين نفس الطموح فى الفوز .. وطالب لاعبى الأهلى بتوخى الحيطة والحذر فى المباراة القادمة لأن فريق الاتحاد ظهر بمستوى طيب جدا مما يؤكد أنه خصم عنيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed
عضو فضى
عضو فضى
ahmed

المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 30/09/2007
العمر : 34
الموقع : alesraa.ahlamontada.com

رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين   رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2007 8:17 pm

بس يقولو إلى يقولو سواء إشاده او لسه عندهم امل

الرد يوم الاحد فى التاسعه والنصف

وهنوريهم كرم الضيافه وكرم الاهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس نادى الاتحاد الليبى: الحظ عاند الفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الاسراء :: القسم الرياضى :: رياضه بلا حدود :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: